الله يحييك معنآ هـنـا

                      

          


عدد مرات النقر : 723
عدد  مرات الظهور : 2,096,092
عدد مرات النقر : 642
عدد  مرات الظهور : 2,089,024

عدد مرات النقر : 8
عدد  مرات الظهور : 16,155
مركز تحميل همس العشاق
عدد مرات النقر : 2,364
عدد  مرات الظهور : 6,522,207
” وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ” كلمة الإدارة


الإهداءات
إضافة إهداء


 
العودة   منتديات همس العشاق > ✿..همس القسم العام..✿ > •₪• طاولة الفكر والحوار •₪•
 

•₪• طاولة الفكر والحوار •₪• ..قسم خاص لطرح ونقااش كاافة الموضوعات والقضايا الهامه على كافة الاصعده..

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-06-09   #11


الصورة الرمزية الحلم المستحيل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1227
 تاريخ التسجيل :  17-03-2019
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (10:30 AM)
 المشاركات : 11,704 [ + ]
 التقييم :  12896
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 116
تم شكره 160 مرة في 101 مشاركة

اوسمتي
وسام شاعر المنتدى وسام الحصريات وسام المسابقة الرمضانيه وسام الالغاز الشعريه مسابقة رمضان الثقافية وسام كرسي الاعتراف 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزاليندا مشاهدة المشاركة




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً و سهلاً بأخي أبو فراس
بالنسبة للأوسمة أراها تشجيع جميل من الإدارة يشكرون عليه
تدخل الفرحة و البهجة في قلوب الأعضاء و تجعلهم يتحمسون للعطاء أكثر
لكن من وجهة نظري
أن تبقى بحرية و إرادة العضو إن شاء أظهرها وإن شاء أخفاها


شاكرة لك و لطرحك المميز
تقبل مروري


مرحبا بك أختي روزاليندا
وحضورك شرف لكل موضوع يحظى بهذا المرور العطر
اختي العزيزة انا لا أنكر اهمية الأوسمة والنياشين
وشهادات الشكر والتقدير
فهذا أمر تشكر عليه ادارة موقعنا الموقرة
وهم كرماء بما يفوق الوصف
ولن يفي حقهم الشكر
لكنني وكما قلت سابقا أن في اظهار هذه الأوسمة
مع كل مشاركة ما يمنح مشاركة لا تتجاوز سطر واحدا
مساحة كبيرة جدا جدا بما تضمه من أوسمة وشهادات
وهي لا تخدم المشاركة بتاتا
فلماذا لا نكتفي بكون هذه الأوسمة موجودة في الملف الشخصي
للعضو ولا نظهرها مع المشاركات
هذا هو مقصدي واتمنى أنني اوضحته بما يجلي سوء الفهم
تقبلي تحياتي


 
 توقيع : الحلم المستحيل

جميل أن يحلم الإنسان ليرسم مستقبل حياته
لكن قمة الأسى والحسرة حينما تعلم بأن حلمك هو
الحلم المستحيل




رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الحلم المستحيل على المشاركة المفيدة:
 (2019-06-10)
قديم 2019-06-09   #12


الصورة الرمزية النادرة

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  03-01-2016
 أخر زيارة : منذ 59 دقيقة (11:31 AM)
 المشاركات : 93,873 [ + ]
 التقييم :  48183
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
من صغرنا ما اثر القول فينا
نعرف مقام نفوسنا ونحشمها
من لايعجبه طبعنا لا يجينا
ومن هو يطب حدودنا يحترمها
لوني المفضل : Black
شكراً: 23
تم شكره 3,452 مرة في 2,442 مشاركة

اوسمتي
وسام الحصريات وسام المسابقة الرمضانيه وسام الالغاز وسام افضل مدونه آكشخ ملف شخصي مصمم مبدع 
مجموع الاوسمة: 25

افتراضي



عليكم السلام
انا اشوف تبقى على حالها تشجيعا للعضو ودافع للعضو الاخر
تحياتي لسموك
وموضوعك راقي كرقيك


 
 توقيع : النادرة







شكرا جزيلاً على بطاقة الشكر استاذي الغالي بشير التونسي

شكرا لك خالد حسين عسى يدك ماتمسها النار


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ النادرة على المشاركة المفيدة:
 (2019-06-10)
قديم 2019-06-09   #13


الصورة الرمزية الحلم المستحيل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1227
 تاريخ التسجيل :  17-03-2019
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (10:30 AM)
 المشاركات : 11,704 [ + ]
 التقييم :  12896
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 116
تم شكره 160 مرة في 101 مشاركة

اوسمتي
وسام شاعر المنتدى وسام الحصريات وسام المسابقة الرمضانيه وسام الالغاز الشعريه مسابقة رمضان الثقافية وسام كرسي الاعتراف 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النادرة مشاهدة المشاركة
عليكم السلام
انا اشوف تبقى على حالها تشجيعا للعضو ودافع للعضو الاخر
تحياتي لسموك
وموضوعك راقي كرقيك



وانا اقول كما قال المثل

لا عطر بعد عروس

فمادام الإدارة العليا ترى أن تبقى على حالها
فلا قول لي بعد هذا الا أن أقول :

أنتم أهل الدار واهل الدار أدرى بما فيها

اشكركِ أختي العزيزة على مشاركتكِ
ولكِ جل تقديري واحترامي


 
 توقيع : الحلم المستحيل

جميل أن يحلم الإنسان ليرسم مستقبل حياته
لكن قمة الأسى والحسرة حينما تعلم بأن حلمك هو
الحلم المستحيل




رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الحلم المستحيل على المشاركة المفيدة:
 (2019-06-10)
قديم 2019-06-11   #14


الصورة الرمزية خجل انثى

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  09-09-2016
 أخر زيارة : منذ 13 ساعات (11:04 PM)
 المشاركات : 128,900 [ + ]
 التقييم :  31051
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
الحياة ليست طويلة
حتى نجرب كل شيء
وليست قصيرة حتى
نتذكر كل شيء
ولكنها جميلة إذا عرفنا
أنها لا تساوي شيء
لوني المفضل : Blanchedalmond
شكراً: 54
تم شكره 1,958 مرة في 1,740 مشاركة

اوسمتي
وسام المسابقة الرمضانيه وسام الالغاز الشعريه وسام الفانوس وسام فراشة المنتدى وسام شكر وسام المئوية الاولى عيونها لك 
مجموع الاوسمة: 16

افتراضي



شكرا على الطرح

الله يعطيك العافيه


 
 توقيع : خجل انثى









رد مع اقتباس
قديم 2019-06-15   #15


الصورة الرمزية الحلم المستحيل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1227
 تاريخ التسجيل :  17-03-2019
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (10:30 AM)
 المشاركات : 11,704 [ + ]
 التقييم :  12896
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 116
تم شكره 160 مرة في 101 مشاركة

اوسمتي
وسام شاعر المنتدى وسام الحصريات وسام المسابقة الرمضانيه وسام الالغاز الشعريه مسابقة رمضان الثقافية وسام كرسي الاعتراف 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي



وشكرا لك مرورك
وتشريف الموضوع
دمتي بسعادة لا تنتهي


 
 توقيع : الحلم المستحيل

جميل أن يحلم الإنسان ليرسم مستقبل حياته
لكن قمة الأسى والحسرة حينما تعلم بأن حلمك هو
الحلم المستحيل




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


 »:: تطويرالكثيري نت :: إستضافة :: تصميم :: دعم فني ::»

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education